عروض السعودية واتساب

هل فكرت يوما أن تصلك جميع العروض في مدينتك او في اي مكان في السعودية الى هاتفك يوميات عن طريق واتساب ، نعم هذه الخدمة المجانية متوفرة لدينا في موقع عروض السعودية .

اشتراكك المجاني معنا يضمن لك اطلاع دائم على آخر التخفيضات التي تقدمها المحلات التجارية في جميع مدن ومحافظات المملكة في الرياض وجدة ومكة والدمام والطائف والخبر وابها وتبوك والقطيف ونجران وغيرها .

ماهي عروض السعودية واتساب

هي خدمة مجانية في المملكة العربية السعودية تتيح لمشتركيها معرفة العروض والخصومات في كارفور السعودية وبنده والدانوب ولولو هايبر ماركت وغيرها من المحلات التجارية والمولات عن طريق تطبيق واتس اب .

عروض السعودية واتساب
تخفيضات السعودية

طريقة اشتراك عروض السعودية واتساب

يمكنك الاشتراك في الخدمة المجانية للعرض بكل بساطة عن طريق الضغط هـــنـــا وارسال المدينة التي تسكن فيها ليتم تفعيل خدمة عروض السعودية واتساب مباشرة واضافتك وارسال العروض اليك كلما توفرت .
الخدمة الاولى من نوعها في المملكة تجعلك دائما على معرفة مسبقة بالعروض قبل الجميع لاننا نحاول دائما الحصول على العروض وارسالها قبل بيوم او يومين من تاريخ بدء العرض لتكون هناك الاسبقية لعملائنا في الوصول الى التخفيضات.

عروض الرياض واتساب

ننقل لكم عروض مدينة الرياض اول بأول ما عليك الا ارسال كلمة عروض الرياض الى رقم الاشتراك وانتظار العروض من قبلنا لارسالها ، سواء كنت في حديقة الملك سلمان او حمام الدرعية او حي أم سليم او حي الازدهار او حي البطحاء او حي التعاون او حي الجزيرة او حي الخالدية أو غيرها من احياء العاصمة السعودية ستكون خدمة عروض السعودية واتساب متاحة بالنسبة لك .

عروض جدة واتساب

ايضا اهالي مدينة جدة عروس البحر الاحمر سيشملهم خدمة التخفيضات واتساب في جميع احياء مدينة جدة في حي العزيزية و حي النسيم و حي بني مالك في مراكز تسوق المدينة في مول العرب وردسي مول والسلام مول والاندلس مول وجدة مول وفلامنجو بارك وغيرها من مولات جده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *