محضرات الطعام في السعودية انواعها واسعارها

من خلال جولتك في الاسواق ومراكز التسوق ستجد اختلاف في اسعار محضرات الطعام في السعودية وستجد ماركات مختلفة منها محضرة طعام براون او امجوي او كينود او فيليبس وغيرها الكثير من الانواع والماركات المعروفة والغير معروفة .

اليوم في هذا المقال سنشرح ميزات عدد من محضرات الطعام التي تباع في الرياض وجدة والدمام وغيرها من مدن المملكة وسنتطرق ايضا الى اسعارها وإمكانية الحصول عليها باسعار مناسبة مع مدة كفالة سنة او اكثر .

أنواع محضرات الطعام في السعودية

نأتي الان على ذكر عدة انواع وما يميز كل نوع من مواصفات كالقدرة وسرعة الدوران وانواع الشفرات الموجودة على المحضرة وطرق استخدامها اضافة الى الامور المتعلقة باللون والحجم والسعر .

محضرة طعام براون

سعر محضرة طعام براون في السعودية
محضرة طعام براون

تأتي اولا المحضرة براون باستطاعة 800 واط مصنوعة في الصين وتحتو على 6 شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ وانبوب واحد لتمرير الطعام وسعة ابريق خلط 1.2 لتر بلون فضي واسود .

سعر محضرة طعام براون في السعودية

المحضرة حسب رأي مجربين لها هي افضل محضرة طعام في السعودية لكن ما يعيبها سعرها المرتفع مقارنة بباقي المحضرات المتوفرة في السوق فهي تباع في اكسترا السعودية مثلا بـ 499رس وفي كارفور بـ 487 رس ام في العثيم فستجدها بسعر 485 ريال سعودي .

محضرة طعام كينود

سعر محضرة طعام كينود في السعودية
محضرة طعام كينود

في المركز الثاني تأتي المحضرة الجبارة كينوود باستطاعة 1000 واط والمصنوعة في الصين ايضا بعدد السرعات 2 + قوة إضافية تمكنك من زيادة القدرة للخلاطة لتصبح اسرع واقوى في حال كان الخليط قاسيا وتأتي بانبوب واحد للتغذية وسعة خليط تتجاوز 1.5 ليتر .

سعر محضرة طعام كينود في السعودية

بالمقارنة مع قوة كنود كمحضرة طعام فهي جيدة كاستطاعة محرك وسعة ابريق خلط مقارنة بباقي المحضرات التي تباع في المملكة وبالنسبة للسعر ستجدها تباع مثلا في اكسترا الرياض بـ 559رس وفي كارفور جدة بسعر 585 رس وفي لولو الدمام والخبر بسعر 583 ريال سعودي .

محضرة طعام فيليبس

سعر محضرة طعام فيليبس
محضرة طعام فيليبس

نأتي الان الى الاشهر وهي محضره فيلبس وهي الاقوى بين منافسيها لهذا اليوم فقدرتها 1300 واط المصنوعة في الصين ولها 12 سرعة مختلفة وتتميز بشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل المعالج حراريا بعدة ادوات مساعدة غير موجودة مع مثيلاتها من المحضرات وبسعة كبيرة في ابريق الخلط تصل الى 3.4 ليتر .

سعر محضرة طعام فيليبس في السعودية

بالمميزات التي ذكرناها سابقا فمن المؤكد أن السعر سيكون مرتفا عن باقي الخلاطات لاننا لاحظنا زيادة في الاستطاعة والسرعات وحتى حجم ابريق الخلط وبالمعدات المرفقة مع الخلاطه فستجد سعرها في اكسترا جدة على سبيل المثال 899رس وفي نستو الرياض 878 رس وفي جرير 891 ريال سعودي .

في النهاية أخي القارئ أنت ستحكم ماهي أفضل محضرة طعام لان كل واحدة تتمتع بمميزات مختلفة عن الأخرى وتناسب عدد افراد عائلة مختلف وحتى امكانيات الشراء من حيث السعر فالفئة المتوسطة ستكون كينود او مولينكس مثلا والاعلى منها ستكون فيليبس الخارقة بالاستطاعة الجبارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *